-->

حظور وزيرة التربية لفعاليات الاسبوع المدرسي بالبليدة



حظور وزيرة التربية لفعاليات الاسبوع المدرسي بالبليدة

زارت اليوم الأربعاء 21 جوان 2017 ،معالي وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت،مدينة البليدة لحظورفعاليات الأسبوع المدرسي الذي ينظم في نهاية كل سنة دراسية على مستوى كل المؤسسات التربوية عبر الوطن و الذي يدوم من 18 إلى 22 جوان 2017.
 حيث استقبلت السيدة الوزيرة من طرف مدير الإدارة المحلية و السلطات المحلية  بثانوية دويد العربي ببلدية بني تامو، اين قامت بزيارة معرض يشمل نشاطات التلاميذ في عديد المجالات من نوادي الرسم، البيئة، لعبة الشطرنج .. 
كما استمعت الى مجموعة براعم قامت بتقديم باقة متنوعة من الأناشيد المدرسية وبعض الاستعراضات الرياضية. 
كما أعطت السيدة الوزيرة إشارة انطلاق الملتقى التكويني لفائدة المفتشين المكلفين بتحضير الأساتذة الجدد, حيث ألقت السيدة الوزيرة كلمة شكرت من خلالها الأسرة التربوية والشركاء الاجتماعيين وكل من ساهم في إنجاح تنظيم الامتحانات المدرسية الرسمية خاصةامتحان شهادة البكالوريا الذي  استطاعت الدولة ومؤسساتها التصدي لمحاولات التشويش وضرب مصداقيته. 
هذا فيما خصت السيدة الوزيرة الأسرة الإعلامية بندوة صحافية مصغرة أجابت فيها على بعض الاسئلة. ثم ختمت زيارتها لمركز تصحيح أوراق امتحان البكالوريا بثانوية "الفتح" حيث وقفت السيدة الوزيرة على التحضيرات لعملية التصحيح التي ستبدأ يوم 24 جوان الجاري بينما الإعلان عن النتائج سيكون في ال15 من شهر جويلية القادم.

اضغط هنا للتعليق
 
]